حيـــــاة المؤمـــــن دائمــــــا بيـن أمريـــــن

[ يســـــر ] و [ عســـــر ]

وكلاهمـــــــا نعمـــــــة لـــــو أيقـــــــن!ا

ففـــــي اليســـــر يكـــــون الشكـــــر قال تعالى ( وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ )

وفـــــي العســــر يگـــــون الصبـــــر قال تعالى ( إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ )ا

فكــن شكوراً وكن صبوراً تنعم بحياتك


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الله اكبر كبيرآ والحمد لله كثيرآ وسبحان الله بكرة وأصيلآ