لا تدري بأي شيء تدخل الجنة ؟ 
بدمعة ، بإبتسامة ، بكلمة طيبة ، بصدقة ، بتلاوة آية ، بتسبيحة او بسلامة صدر !
"ولا تحقرن من المعروف شيئاً" :)) !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الله اكبر كبيرآ والحمد لله كثيرآ وسبحان الله بكرة وأصيلآ