بين كُل خير و خير .. مسافة مُرهِقة تُسمى "الإبتلاء" ..
لكِنها مليئة بـ "الأجر" لِمن صَبر واحتسب ..
فاللهم لكَ الحمد ولكَ الشُكر على كُل حال ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الله اكبر كبيرآ والحمد لله كثيرآ وسبحان الله بكرة وأصيلآ