للتذكير..


انتبه:
‏الصوم الركن الرابع..
‏والصلاة الركن الثاني..
‏ٰ
‏فلا تفخر بصيامك..
وأنت نائم عن صلاتك؛😴.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الله اكبر كبيرآ والحمد لله كثيرآ وسبحان الله بكرة وأصيلآ